آخر الأخبار :
 

أورونج تلتزم بجعل التكنولوجيا فرصة إيجابية للجميع

 "أورنج" قامت بوضع مجموعة من الأدوات التي تقدم التداريب والمعلومات لاستخدام التكنولوجيا بطريقة آمنة ومسؤولة، حيث تم تطوير دليل الاستخدامات الإيجابية للشاشات للإجابة على الأسئلة الشائعة حول استخدام الشاشات مع تقديم معايير حقيقية لها على أساس التوصيات المهنية.
 
 زكية حجاجي، مديرة الموارد البشرية والمسؤولية الاجتماعية للشركات و الاتصالات المؤسسية في أورنج، أوضحت هي الأخرى، أن التكنولوجيا في خدمة الإنسان، فقد أحدثت الرقمنة ثورة في أساليب حياتنا، فنحن نريد توفير المعلومات والأفكار من خلال منصة bienvivreledigital.orange.ma بحيث يمكن للجميع الاستفادة بشكل إيجابي من قوة الرقمنة من خلال هذه الحملة ، نؤكد التزامنا المجتمعي بالتضمين الرقمي للجميع .
 
 التضمين الرقمي يقع في صميم إستراتيجية مشاركة أورنج، و التي تتجسد في برامج مختلفة.
 
اكتشف الأطفال، برفقة موظفي أورنج، أسرار ترميز الكمبيوتر باستخدام سكراتش، وهو برنامج برمجة بسيط وممتع يسمح لهم بإنشاء رسومهم المتحركة الخاصة. حتى الآن ، تم تدريب أكثر من 4000 طالب في المدارس الابتدائية بالشراكة مع أكاديمية وزارة التعليم العالي وهابي كودرز أكاديمي.
 
هناك أيضا أكثر من 1000 طالب جامعي سيتم تعريفهم بعلم الروبوتات خلال العام الدراسي الحالي في جميع أنحاء المملكة مما يعتبر عملا رائدا وفعالا تقوم به اورونج. 
 
الاندماج من خلال روح المبادرة والابتكار، وهو جانب آخر يهدف أورنج إلى تسريعه من خلال تحديد ودعم الشركات الناشئة من خلال مساحات العمل المشتركة المجانية StartOn المتواجدة بالدار البيضاء و طنجة وجائزة أورنج للريادة الاجتماعية في أفريقيا والشرق الأوسط. استضافة StartOn منذ افتتاحها في يناير 2018 أكثر من 300 شركة ناشئة.
 
الاندماج الرقمي للنساء من خلال افتتاح أول دار رقمية في يناير 2019 بالشراكة مع جمعية Solidarité Feminine بقيادة عائشة الشنا.
 
يهدف البيت الرقمي إلى تدريب النساء دون مؤهلات رقمية، لتمكينهن من الحصول على استقلالهن  الاقتصادي .




رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.tetouanplus.com/news22179.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار