آخر الأخبار :
 

اتحاد شباب أطلس مرتيل لكرة القدم يحقق الصعود للقسم الممتاز لعصبة الشمال

حقق فريق اتحاد شباب أطلس مرتيل انجازا هاما و هو الصعود لبطولة القسم الممتاز لعصبة الشمال لكرة القدم موسم 2019/2018 التي احتضنها الملعب البلدي بالقصر الكبير يوم الأحد 14 يوليوز 2019 ، وذلك بعد فوزه المستحق بنتيجة هدفين لصفر في مباراة السد النهائية عن مجموعة أ ،على حساب اتحاد طنجة البالية ، و تتاوب على الهدفين كل من اللاعبان انس اعمران في (د. 40)، والهدف الثاني وقعه هشام ارباط في(د. 80).

هذا الانجاز الذي حققه أشبال المدرب عبدالواحد اسوس لم يكن محض الصدفة بل جاء ثمرة عمل جاد طوال السنة و كان وراءه رجال ضحوا بالغالي و النفيس من أجل الصعود و من اجل الفريق العريق للمدينة رغم انعدام الدعم و المداخيل القارة و رغم الاقصاء الممنهج من طرف مجلس المدينة للمنحة الهزيلة التي يمنحها للفريق، و رغم كل هذه الاكراهات إستطاع كل مكونات الفريق تحدي هذه الاكراهات من لاعبين دافعوا عن قميص الفريق بروح قتالية في جميع المباريات الرسمية الموسم الرياضي المنتهي إضافة تضحية المكتب المسير و خصوصا رئيس الفريق السيد حفيظ العمراني الذي ضحى بالغالي و النفيس و بماله الخاص من أجل تحقيق هذا المبتغى ألا وهو الصعود للقسم الممتاز و استمرارية الفريق للممارسة ببطولة العصبة، بعدما تخلى عنه الجميع، و صاحب المهمات الصعبة آمين المال للفريق محمد علي زهير، و عثمان سوسو المدير الاداري ، و خصوصا مدرب الفريق المقتدر عبدالواحد اسوس الذي وضع بصمته بالفريق و جعله يحقق طموحات كل مكونات الفريق ، و كذا المدير الرياضي مصطفى المرون و الحامل الأمتعة سعيد كطاطي .

و على أثر هذا الانجاز يتقدم المكتب المسير للفريق بتقديم الشكر و الامتنان لمدرب الفريق عبدالواحد أسوس على هذا الصعود و لكل اللاعبين.

تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي





رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.tetouanplus.com/news21232.html
نشر الخبر : الإدارة
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أنشاء ملف pdf لهذا الخبر أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار